Ads

مجموعة برامج دينية يجب ان تتوفر عليها في جهازك

برامج دينية من اهم الاشياء الذي نحتاجها لاننا دولة إسلامية بدون منازع ، فنحن نؤدي مناسكنا و ديانتنا كما أمرنا الله سبحانه و تعالى ، و نتبع سنة رسولنا محمد صلى الله عليه و سلم ، و بما أننا اصبحنا نعيش في عصر تتطور فيه التكنولوجيات للأفضل ، و يتقدم فيه العلم ، و تعاش فيه الحياة في عالم إفتراضي بدل عالم حقيقي ، فلا بد لنا من إدراج ديننا بين كل هذه التلخبطات ، فالدين علينا حق ، و يجب ان نوفيه كامل حقه بكل تأكيد ،لذلك سأحاول في هذا الموضوع ان أستعرض عليكم مجموعة برامج دينية رائعة و جميلة يجب عليك ان تنصبها في جهازك و ان تساعدك في اداء مناسكك الدينية كل يوم ، دعونا نتابع J :
برامج دينية

نقدم لكم اعزائنا اهم 5 برامج دينية


- برنامج تعليم التجويد :

برامج دينية


القرآن الكريم من افضل و اجمل الكتب الدينية و العالمية على الاطلاق ، ففيه كلام الله سبحانه و تعالى ، و يجب ان نوفيه حقه في قراءته و تجويده ، لذلك نستعرض لكم برنامج يعتبر من اهم برامج دينية لتعليم التجويد في قائمتنا للبرامج الدينية ، برنامج تعليم التجويد واحد من البرامج التي يجب عليك تنصيبها في جهازك لأهميته في تعليم طرق قراءة القرآن الكريم ، و تعليم تفاصيل و أحكام التجويد ، كما ان البرنامج متاح لجميع الانظمة و خفيف الحجم جدا ، لذلك أنصحك بتحميله ، و انصحك أيضا بتحميل كل برنامج من مجموعة برامجنا الدينية هذه ، فهي حقا مفيدة لك و ستساعدك في تدبر القرأن و السنة و الحكم الشرعية و الدينية و توفي حق الإسلام في زمن كثرت فيه الرقميات . 

لتحميل برنامج تعليم التجويد

برنامج القرآن فلاش Quren Flash :

برامج دينية


من منا لا يريد ان ترتل ايات القرأن في حاسوبه ؟ من منا لا يريد ان يقرأ كلام الله على جهازك الإلكتروني ؟ ، برنامج القرأن فلاش هو ليس برنامجا تماما فهو لا يتم تنصيبه او اي شيئ من هذا القبيل ، كل ما عليك فعله هو تحميله فحجمه خفيف جدا جدا ، ثم تشغيله على جهازك ، من مميزات هذا الفلاش انه يقدم لك كل سور القرأن الكريم و كل الايات و ترتيلاتها ، و ايضا يمكنك الاستماع الى شيوخ و قراء محترفين يرتلون القرأن في اذنك بينما انت تقرأه و تتصفحه ، او اليس الامر جميلا ، كما انك ستتعلم ايضا فنون و قواعد التجويد اثناء قراءتك و استماعك لترتيلات القرأن في اذنيك و تعيدها بلسانك ، و ذلك اعظم اجر و ثواب،ويعتبر من أفضل برامج دينية

لتحميل برنامج القرأن فلاش Quren Flash

- برنامج " الى صلاتي " :




برامج دينية

من برامج دينية ايضا برنامج "صلاتي"،من منا لا يعرف هذا البرنامج ، ان لم تسمع به من قبل ، فهذه هي فرصتك لتعرف اكثر حول هذا البرنامج الرائع حقا ، هذا البرنامج يتميز بالكثير من المميزات التي تلائم و تناسب المسلم ، فهذا البرنامج الديني قد تم اصدار العديد من النسخ منه و يستحق بكل جدارة ان يكون ضمن لائحة البرامج الدينية هذه ، يقدم لنا هذا البرنامج الفذ امكانية التذكير بالصلوات ، اثناء تنصيبك له ، سيبدأ البرنامج بالأذان في كل مرة يحين وقت الصلاة ، يمكنك اعداد توقيت الاذان و الصلوات حسب دولتك و مدينتك حتى لا يختلط عليك الامر ، كما انه يملك العديد من الادوات الجميلة مثل الاحاديث و الادعية و سور من القرأن الكريم ، حقا يجب ان تنصب هذا البرنامج عندك فه مفيد لك ، و هذا هو الهدف من البرامج الدينية التي نعرضها الان ، الإفادة ثم الإفادة . 

لتحميل برنامج الى صلاتي



- برنامج " موسوعة الحديث النبوي الشريف " :



برامج دينية



بعد ان قدمنا برنامج القرأن الخاص بقراءة القران و ترتيله و الاستماع اليه ، و قدمنا ايضا برنامج تعليم تجويد القرأن و برنامج التذكير بأوقات الصلاة , نكون بذلك قد استوفينا البرامج الأساسية و المهمة في الشريعة الإسلامية ، و الان سنقدم مجموعة من البرامج الخاصة بالسنة الإسلامية في مجموعة برامجنا الدينية , برنامج " موسوعة الحديث النبوي الشريف " هو برنامج يقدم لك موسوعة ضخمة جدا من احاديث الكتب النبوية الشريفة مثل صحيح البخاري و صحيح مسلم و غيرها من الاحاديث , كما يملك مجموعة من الاحاديث مقسمة حسب التسميات او التصنيفات المناسبة لك ، مثل احاديث الصلاة او احاديث الحج او احاديث الصور و غيرها من التسميات الدينية ، أفضل ان تحمل و تنصب هذا البرنامج من قائمة برامجنا الدينية هذه و تضيفه الى قائمتك الدينية في جهازك الحاسوب ، و استخدامه كمرجع للأحاديث وقتما رحلت و ارتحلت .

تحميل برنامج " موسوعة الحديث النبوي الشريف "


- الشريط الإسلامي الإلكتروني :



برامج دينية
نصل الى ختام لائحة برامجنا الدينية لنقدم لك في الاخيرة برنامج فريدا من نوعه ، برنامج الشريط الإسلامي الإلكتروني هو برنامج خفيف الحجم و بسيط و جميل ، هذا البرنامج يقدم لنا مجموعة من الروايات التي تذكرنا بأيام العز و قوة و سلطنة العرب ، من منا لا يريد ان يعود العرب الى مجدهم ؟ ، دعنا نتعرف على تاريخ الصحابة و التابعين و رواياتهم و اساطيرهم و كيف كانو يتعاملون و يعاملون الاخرين في حياتهم اليومية ، و كيف كانت حياتهم في وقت كان العرب مسيطرا على العالم و كان للعرب حقهم و نصيبهم في مصير هذا العالم ، قبل ان يصيبنا الذل و الخزي ، على الأقل ان كنا غير قادرين على تغيير واقعنا المر الذي نعيشه ، فدعونا على الأقل نرى انجازات اجدادنا و صحابتنا و تابعينا .


من هذا المنبر اخواني ، اود ان اقدم كامل اسفي لأهل سوريا ، و الاخوان الذين يعانون في صمت من طغيان العدو الذي اكل المال و الجاه و السلطة عقله فأفقده انسانيته و حجر قلبه ، و الله في بعض الأحيان اسأل نفسي ، هل حقا حكماء العرب عرب ؟؟ فنحن لم نشهد مثل هذا الطغيان من اسرائيل حتى على فلسطين ، و نراه الان من حاكم عربي مسلم يؤمن بالله و رسوله و الكتاب يقوم بأفعاله الشنيعة هذه على شعبه ، يا أمة ضحكت من جهلها الأمم .. 

كما أود أيضا في هذا الموضوع ان ازعزع الضمير العربي حول الطفل المسكين الذي القى به البحر ميتا مجوفا من روحه و ندعو الله ان ييسر لنا في امورنا و ان يحرر شعب سوريا و فلسطين من طغيان العدو . 

لتحميل برنامج الشريط الإسلامي الإلكتروني



اتمنى اخواني الكرام ان تكون لائحة البرامج الدينية هذه قد أفادتكم ، و اتمنى ان تحملوها و تنصبوها ايضا على اجهزتكم و ان تجعلوها مثل اي برنامج اخر في جهازك ، مثل مضاد الحماية الخاص بك الذي يجب عليك ان تنصبه دائما هو الأول ، فلا بد لك ان تستعمل هذه البرامج و تنصبها ايضا هي الأولى , فهذه البرامج الدينية مهمة جدا لتنبهنا على ديننا و إسلامنا حتى و ان كنا نستخدم اجهزة إلكترونية .
SHARE

Author

Hi, Its me Hafeez. A webdesigner, blogspot developer and UI/UX Designer. I am a certified Themeforest top Author and Front-End Developer. I'am business speaker, marketer, Blogger and Javascript Programmer.

  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق