Ads

آبل تخطط للتخلي عن عائدات شبكتها الإعلانية iAd

لطالما كانت آبل تفاخر بنفسها أنها تحقق أرباحها من بيع الأجهزة لا الإعلانات بالتالي لا داعي لأن تتجسس وتراقب سلوك المستخدمين كما تفعل قوقل مثلاً، ولكن آبل لديها شبكة اعلانية تماماً كما لدى قوقل إلا أن iAd فشلت في تحقيق نجاح يذكر لذا تفكر الشركة في التخلي عنها نوعاً ما.
وهذا التحول في iAd ربما سيساعد الشبكة أن تكسب شعبية أعلى واستخدام أكبر نظراً لأن الإعلان عن طريقها سيكون أرخص من شبكات منافسة مثل admob من قوقل لأن آبل لن تفرض أية نسبة من الأرباح.
إجمالاً هذه خطوة منطقية من آبل وتصب في معرض منافستها المباشرة لأهم مصدر دخل لقوقل وهو الإعلانات. بعد أن أتاحت إمكانية حجب الإعلانات، الآن تتخلى عن نصيبها من أرباح الشبكة الإعلانية التي لم تشكل أرباح تذكر بالأصل.



SHARE

Author

Hi, Its me Hafeez. A webdesigner, blogspot developer and UI/UX Designer. I am a certified Themeforest top Author and Front-End Developer. I'am business speaker, marketer, Blogger and Javascript Programmer.

  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق