Ads

خبر غير سار لمحبي الأيفون.. التخلص من أجهزة أيفون نهائياً قريباً

عرفت الشركة الأمريكية أبل مؤخراً العديد من الصعوبات في تطوير انظمتها في الواقع الافتراضي بوثيرة متسارعة لتلبية حاجية السوق العالملية كشركة رائدة في تصنيع الهواتف الذكية ذات الجودة العالية و تعتبر أحياناً كأفضل شركة عالمية لتصنيع الهواتف الذكية، في هذاالتيار كشف محلل بمؤسسة "بايبر جافري" المتخصصة في بحوث السوق التكنولوجية العالمية اسمه "جين مونستر" أن هذا الأمر سوف يؤدي بشركة الأبل للتخلص من اجهزة الأيفون خلال العشر السنوات القادمة كأقصى تقدير، حيث أشار ايضاً أن استبدال "آبل" أجهزة الآيفون بأجهزة الواقع الافتراضي أمر بات شبه مؤكد، لأ في نهاية المطاف سوف تتحول الهواتف الذكية الى سماعات و أجهزة اخرى في واقع افتراضي.
 
وتجدر الإشارة إلى أن "آبل" لديها ما يقارب من 115 ألف موظف حول العالم، واستطاعت خلال سنوات عملها في سوق الأجهزة الذكية أن تكتسب سمعة جيدة في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية لأسباب متعددة، نظرا للفلسفة التي تعتمدها في مجال التصميم الجمالي الشامل لحملاتها الإعلانية المميزة.
SHARE

Author

Hi, Its me Hafeez. A webdesigner, blogspot developer and UI/UX Designer. I am a certified Themeforest top Author and Front-End Developer. I'am business speaker, marketer, Blogger and Javascript Programmer.

  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق