Ads

واتساب تعلن انتهاء مسئلة طلب الدفع السنوي

أعلن المسؤولون عن تطبيق WhatsApp التابع لشركة Facebook في يوم الأحد أنه سيتم إلغاء طلب دفع الاشتراك السنوي البالغ (0.99$) من مستخدميه. حيث كانت هذه الخدمة مجانية خلال السنة الأولى ثم يترتب على المستخدمين لتطبيق WhatsApp دفع اشتراك سنوي مقداره 99 سنت.

وانطلاقاً من هذا الخبر وعلى مدار الأسابيع التالية سيتمكن جميع الأفراد حول العالم من تحميل واستخدام تطبيق WhatsApp على أجهزتهم بشكل مجاني ودون أية اشتراكات إضافية.

"على مر السنوات السابقة طلبنا من مجموعة من المستخدمين دفع مبلغ من المال مقابل استخدام WhatsApp بعد مرور السنة الأولى للتجربة. ومع توسع خدمتنا ونموها وجدنا ان هذا الأسلوب لم يعمل بشكل جيد”

فالكثير من الناس ليس لديهم بطاقات ائتمانية لاستخدامها في دفع نفقات الاشتراك، وهذا ما شكل عائق كبير أمام تطور وتوسع خدمة WhatsApp، الذي انعكس فيما بعد على قرار إلغاء الاشتراك بشكل كلي.

كما صرح القائمون على WhatsApp أن هذه الخطوة لا تعني أنهم سيلجئون إلى وضع إعلانات طرف ثالث داخل التطبيق، وعلى العكس ستعمل الشركة على تطوير خدمة تسمح للمشتركين باستخدام WhatsApp للتواصل مع الشركات والمنظمات، أي أنها سوف تتقاضى مبلغ الاشتراك في هذه الخدمة الجديدة من الشركات والمؤسسات المعنية.

SHARE

Author

Hi, Its me Hafeez. A webdesigner, blogspot developer and UI/UX Designer. I am a certified Themeforest top Author and Front-End Developer. I'am business speaker, marketer, Blogger and Javascript Programmer.

  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق